” لا تحاول فك لغز قلبي “

Standard

لا تحاول فك لغز قلبي

فقلبي به حزن قاتل

دعه مدفون مخفي

 لا يعلم به بشر

دعه لي

فلا أريد أن أثقل أحد به غيري

ولا أريد أن يحزن منه أحد غيري

فهو حزني

هو ألمي

هو إشتياقي وندمي

فدعه لي

دعه يسامرني في ليالي سهري

فكل ليلة عندما يحل المساء

و ينتصف القمر في السماء

يحين موعد السمر

فأجلس وقلبي

نتبادل أطراف الذكريات

ولئيم هو, يذكرني كل مرة بتفاصيل التفاصيل

أتذكر وأبتسم…

ولا أعلم أابتسم فرحا أم حزناً !!!

فهل ما تذكرت يدعو للفرح؟؟؟

أم أنني أبتسم شفقة على حالي؟!!

لا أدري ولكنني أتلذذ بإبتسامتي تلك

لأنها تصحب بعدها دمعة

 تريح نفسي قليلاً

فلا تحاول فك لغز قلبي

ودعه لي

فليس لي غيره

 أسامره وأساهره

فنحن نفهم بعضنا جيداَ

انا وحزني متجانسان

لا يمل ذكرياتي

ولا أمل تفاصيله

أريد المزيد من إبتساماته المقهورة

ويريد المزيد من دموعي المغمورة

فدعه لي

ودعك مني

… ولا تحاول فك لغز قلبي

4 thoughts on “” لا تحاول فك لغز قلبي “

  1. !!!توارد خواطر
    لكن كلامك أحلى بكتيييير
    كتبت منذ عدة شهور (غير منشور) شىء مثل هذا المعنى و لكن فى سياق أخر
    ..خايفة على قلبى )
    ما صدق .. انه مرتاح فى حضنى
    (يهرب منى و مالاقيش اللى يقف جنبى
    جميلة يا رولا

Leave a Reply

