” هلـوســات الصبــاح “

Standard

images878

هـل هو حزن أم فرح؟؟ لا أعلم, فتـلك الساعات من اليوم لها أثر خاص في النفــس, إنه شروق الشمس ينتابني عنده شعور لا أستطيع وصفه.

فيأتي الشروق وكأنه بائع ذكريات, ومع مرور كل دقيقة فيه يقدم لي ذكرى, وكأنني جمعت ذكرياتي وطلبت منها زيارتي كل يوم في تلك اللحظات بالتحديد.

لا أعلم بـمَ أهذي الآن… ولكــن تلك اللحظــات بها الكثيــر من الشغف والحب والكراهية والخوف والطمأنينة والحنين, كل الأحاسيس مجتمعة في تلك الساعة.

شعور بالبهجة وحاجة مُلِحــة للضحك بصوت مرتفع, لكــن على ماذا؟؟ ليــس لدي أدنى فكرة, هـو شعور يجتاجني يهز مشاعري فرحاً وما فتأ شعور الحزن أن يصده, يأبى أن يرحل إلا مع دمعة ترافقه.

ما سر الشروق؟؟؟ ماذا يحتوي ليعيد لنا كل تلك الأشياء ويفتح لنا صناديق ذكريات مغلقة مضت عليها سنين.

ففي هذا الوقت أذكر استيقاظي متضررة لأذهب للمدرسة, وصوت عواصف ديسمبر التي تخيفني, تجعلني أتمنى لو يتوقف الزمان حتى أظل دافئة بين ذراعي أمي.

أتذكر أول سهرة لي للصباح, وفرحتي البريئة وقتها أنني حققت ذلك الإنجاز وفعلت كما يفعل الكبار, وفي تلك اللحظات أيضاً أرى حقائب السفر عند الباب تنتظر الرحيل والراحلين.

أشعر ببرد الشتاء ونسمات الصيف الهادئة,,, ما أقصرها من ساعات, تحمل الكثير من الذكريات, ففـي ساعة واحده ألف شعور وشعور يمر سريعاً ويمضي, ولكــن ما أصعبه من مرور, يعيدنا للوراء عصور, يرحل ويتركني هنا في حاضري أنا… ونافذتي

2 thoughts on “” هلـوســات الصبــاح “

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s